الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:49 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يواجه برايتون في تحدي جديد لصلاح في البريميرليج

يستقبل ملعب آنفيلد مباراة هامه تجمع بين ليفربول وبرايتون مساء يوم الأربعاء 3 فبراير، في إطار فعاليات الأسبوع الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريمير ليغ” لكرة القدم.
وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز على وست هام يونايتد بثلاثية لهدف في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة ويتقدم للمركز الثالث على جدول الترتيب
ولا يزال الليفر يقاتل بكل قوة للعودة إلى الصدارة، فالفريق يرغب في مواصلة استفاقته من أجل الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، حيث يطمح في هذا اللقاء تحقيق الفوز الثالث على التوالي والاستمرار في الضغط أكثر على المتصدر مانشستر سيتي برصيد 44 نقطة، والوصيف مانشستر يونايتد برصيد 41 نقطة، على أمل بأن يسقط أحدهما في نفس الجولة.
وعلى الجانب الأخر، يبحث برايتون الذي يحتل المركز السابع عشر على جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، عن مواصلة مسلسل الانتصارات بعد الفوز على توتنهام بهدف دون رد.
ونال برايتون دفعة معنوية كبيرة قبل موقعة الليفر إثر فوزه على السبيرز، وهذا يعطي الفريق ثقة عالية لدخول اللقاء بكل قوة، حيث يأمل بأن يحقق الفوز ومواصلة ضرب الكبار من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف أكثر من ذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.