الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس العالم للأندية.. إجراءات احترازية مشدده لمباراة الأهلي والدحيل القطري

مسحة طبية للمشجعين
مسحة طبية للمشجعين

قررت اللجنة المنظمة لكاس العالم للاندية عدم دخول اي شخص ملعب مباراة الافتتاح بالمدينه التعليمية وحضور مباراة الأهلي والدحيل المقرر اقامتها غدا في تمام السابعه والنصف مساءا الا بعد إجراء مسحه طبية ومعرفة نتيجتها
اللجنة المنظمة قررت تطبيق نظام التقاعد الاجتماعي بين الجماهير عند الدخول خاصة وان المسحه ستجري للجماهير قبل 35 دقيقة من ظهور نتيجتها قبل إقرار دخولهم أو استبعادها وفقا لنتيجة مسحه كل منهم
وحرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على متابعة حالة بدر بانون، مدافع الفريق الذي تعرض لكدمة في كاحل القدم في نهاية مران الفريق أمس.
وقام الدكتور أحمد أبوعبلة والدكتور عبد المجيد أمين إبراهيم والدكتور محمد وفائي وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل أعضاء الجهاز الطبي بالفريق بعقد جلسات فحص مع بدر بانون داخل فندق الإقامة؛ من أجل تجهيزه ومتابعة حالته بهدف الاطمئنان عليه قبل مران الفريق مساء اليوم.
وكان الجهاز الطبي قد بذل جهودا مكثفة خلال معسكر الفريق الذي بدأ هذا الأسبوع في الدوحة على هامش الاستعداد لمنافسات كأس العالم؛ من أجل تجهيز اللاعبين المصابين، وعلى رأسهم محمد هاني الذي عاد بقوة إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.
وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أكد تحسن حالة اللاعب وجاهزيته بشكل كبير من التواجد في التدريبات الجماعية للفريق اليوم. وقطع وليد سليمان شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مباراة البنك الأهلي في الدوري الممتاز.
ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس علي ستاد المدينة التعليمية في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.