الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:57 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مساحته 3 فدادين وبه ملعب كرة سلة.. حقائق مثيرة عن قصر ساندرا بولوك بعد بيعه

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

من المعروف لدى الجمييع أن المشاهير ونجوم العالم يعتادون على العيش برفاهية شديدة بسبب ما يتقاضوه من أموال ضخمة عن أعمالهم مثلما يظهر مع منازلهم وقصورهم الفخمة.

الأمر الذى يظهر جلياً مع قصرالممثلة ساندرا بولوك، ولهذا نستعرض معكم وفقا لما كشف عنه موقع الديلى ميل، حقائق مثيرة عن قصر ساندرا بولوك بعد بيعه، مؤخراً نظير أكثر من 4 مليون يورو الشهر الجارى.

= يتعدى مساحته 3 فدادين وبه ملعب كرة سلة

= النجمة ساندرا بولوك التي سبق وتوجت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة تعرضت لخسارة جراء تلك البيعة الأخيرة، حيث سبق وعرضت المنزل للبيع مقابل أكثر من 6 مليون دولار، قبل أن تتنازل جراء عدم بيعه عن نصف مليون دولار، الأمر الذى لم

= جاءت التأثيرات السلبية على بيعه، وهو ما دفعها للنزول بالمبلغ أكثر حتى باعته مقابل 4.2 مليون دولار في النهاية.

= القصر يتسع لـ سبع غرف نوم، كما يتضمن ملعب كرة سلة، وحمام سباحة كبير، بالإضافة إلى صالة رياضية منزلية مجهزة بالكامل والعديد من أماكن وقوف السيارات في الجراج، وتبلغ مساحة المنزل ثلاثة فدادين والتي تقع على بعد 20 دقيقة خارج وسط مدينة سافانا.

= ساندرا بولوك قامت بتفريغ ممتلكاتها بالكامل من القصر تمهيداً لتسليمه لمشتريه الجديد الذى اشتراه بسعر 4.2 مليون دولار بعد قرابة العام من عرض النجمة الشهيرة له بالبيع وسط محاولات فاشلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.