الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:06 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. عبد الرحمن رشدي يجمع الليثي وأمير عيد وأحمد كامل في ألبوم ”الأسئلة”

أطلق المطرب عبد الرحمن رشدي ألبومه الجديد "الأسئلة"، وتظهر أغنياته كل يومين علي طريقة الفيديو كليب، ويقدم رشدي في ألبومه الأول توليفة غنائية دسمة بعشر أغنيات منها "الوشوش" و"لو تقبلي" و"دلع قلبك"، بجانب ضمه ثلاثة دويتوهات تجمعه مع أمير عيد، مغني فرقة كايروكي بأغنية "فصام"، والمطرب أحمد كامل في أغنية "نشكي لمين"، ونجم الأغنية الشعبية محمود الليثي بأغنية "الرزق".
ويخوض عبد الرحمن رشدي عبر الألبوم الجديد تجربة تسويقية مختلفة، حيث يروي عطش جمهوره بأغنية جديدة كل يومين، بداية من أغنية الألبوم الرئيسية "الأسئلة"، التي تظهر مساء السبت المقبل، كما يقدم خلال الألبوم وجبة بصرية دسمة بإطلاق كافة أغنياته العشر بشكل فيديو كليبات مصورة.
ويتعاون خلال الألبوم مع الموزع الموسيقي معتز ماضي الذي يتولى المهمة الموسيقية في جميع أغنياته، كما تعاون مع الشاعرة نور عبد الله التي كتبت أغلبية أغانيه، وتولى رشدي تلحين معظم أغنيات الالبوم مع كتابة أغنيتين، في حين لحن خالد عصام أغنية "نشكي لمين" كما ساهم في كتابتها مع أحمد كامل، بينما شارك شريف مصطفى في تلحين أغنية "فصام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.