الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد مجاهد : لم نحدد موعد السوبر المصري.. وغريب طلب محمد صلاح للأولمبياد

شدد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنهم ليس لديهم نية لإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم، كما أن السوبر المصري لم يحدد موعده حتى الآن، وذلك خلال تصريحاته الصحفية، منذ قليل.

حيث قال : «ننتظر رد الاتحاد الإفريقي فيما يخص مواعيد المباريات الأفريقية، والدوري وكأس مصر قد ينتهيان 30 سبتمبر، ونفكر في إقامة السوبر بعد انتهاء الـ34 أسبوع بالدوري الحالي، لكننا لم نحسم موقفنا حتى الآن».

واضاف رئيس اللجنة: «سنعقد مؤتمر صحفي خلال الـ10 أيام المقبلة، للإعلان عن التفاصيل كافة، الخاصة باحتفالية المئوية واللجنة المنظمة والمسؤولين عنها، وندرس كل الجوانب الخاصة بإقامة مباراة عالمية بحضور نجوم عالميين، وكل الاحتمالات واردة بخصوص إقامة مباراة ودية بين النجوم القدامى الأفارقة والمصريين والعالميين، والمئوية يوم 3 ديسمبر، وقد تتزامن مع افتتاح مقر اتحاد الكرة الجديد بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر»

وقال أحمد مجاهد، إن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أبلغهم برغبته في ضم محمد صلاح معه في بطولة الأولمبياد المقبلة بطوكيو.

واتم تصريحاته، قائلا: «لن نعين رئيسا للمسابقات، ومحمد الشواربي مشرفا عليها، وسيد بخيت يسير أعمال إدارة المسابقات لما لديه من خبرات كبيرة، وهذا قرار اللجنة الثلاثية حتى الآن، وهذه الخطوة متروكة للمجلس المنتخب، ورابطة الأندية للموسم الجديد».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.