الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:41 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منع نجم سلسلة أفلام ”المهمة المستحيلة” من القيادة.. لهذا السبب

سايمون بيج
سايمون بيج

تم منع نجم المهمة المستحيلة سايمون بيج من القيادة لمدة ستة أشهر بعد ضبطه وهو يسير بسرعة 63 ميلاً في الساعة في منطقة يتم فيها السير 40 ميلاً في الساعة.

كان الممثل البالغ من العمر 50 عامًا قد تجاوز الحد الأقصى للسرعةعلى طريق مزدوج شمال لندن - وتعد هذه مخالفة السرعة الرابعة له خلال السنوات الثلاث الماضية.

حصل سايمون بالفعل على تسع نقاط جزاء على رخصته وأدت النقاط الأربع المفروضة على المخالفة الأخيرة إلى الحظر التلقائي في محكمة ويمبلدون الابتدائية.
سمع القضاة أن النجم الهوليودي سايمون، تم تصويره بواسطة كاميرا سرعة تصل إلى 63 ميلاً في الساعة على طول A41 في Hendon في سيارته مرسيدس GLE 500 في حوالي الساعة 11 صباحًا يوم 20 يناير من العام الماضي.

وبعد أن أعلن أن دخله الأسبوعي يبلغ 3800 جنيه إسترليني ، تم تغريمه 660 جنيه إسترليني.

لم يحضر شخصيًا ولكنه كان ممثلاً قانونًا بعد أن أقر سابقًا بالذنب.

كما أُمر سايمون، الذي يعيش في منزل من ثماني غرف نوم تبلغ تكلفته 3.7 مليون جنيه إسترليني في هاتفيلد ، هيرتس ، بدفع 85 جنيهًا إسترلينيًا كتكاليف و 66 جنيهًا إسترلينيًا تكلفة إضافية للضحية.

أعلنت القاضية السيدة ديبورا دريكسميث: `` لقد استمعنا بعناية إلى ما قيل ، وبالنظر إلى الإرشادات ، سنصادق على رخصته بأربع نقاط جزاء ، مما يجعله ثلاثة عشر نقطة جزاء وسنقوم بإبعاده عن القيادة لمدة ستة أشهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة