الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بايرن ميونخ يصطدم هيرتا برلين في الدوري الألماني 

يخوض فريق بايرن ميونخ مباراة هامه تجمعه بنظيره هيرتا برلين مساء يوم الجمعة 5 فبراير، على أرضية الملعب الأولمبي ببرلين، في إطار فعاليات الأسبوع العشرون من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.
ويدخل بايرن ميونخ اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار الماضي على هوفنهايم برباعية لهدف، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة ويواصل صدارة جدول ترتيب المسابقة بجدارة واستحقاق.
البافاري الفريق الذي يبدع ويبهر المتابعين بصورة مميزة وبأدائه الرائع الذي يقدمه، وفي هذه المباراة سيحاول بأن يواصل هذا الإبهار من أجل البقاء في القمة والدفاع عن لقبه للموسم التاسع على التوالي وعدم التخلي عنه.
وفي المقابل، يتواجد هيرتا برلين في المركز الخامس عشر على جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بعد الهزيمة من آينتراخت فرانكفورت بثلاثية لهدف في الجولة الماضية.
ويتطلع هيرتا الذي يدرك صعوبة الخصم إلى تصحيح المسار للعودة إلى الطريق الصحيح والهروب من شبح الهبوط الذي يلاحقه فهو في مركز خطير في القاع، لذا سيقاتل بشراسة لمحاولة اقتناص النقاط الكاملة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.