الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 11:00 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلة من الرعب والهلع.. حكاية الـ«كنغر» الذى اقتحم منزل سكني بحثا عن طعام

كنغر
كنغر

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يكشف عن حكاية الكنغر الذى اقتحم منزل سكني بحثا عن طعام، الذى تسبب لإحدى العائلات في ليلة من الرعب والهلع.

الأمر الذى أثار دهشة الرواد بعد مشاهدتهم ما وثقته لقطات مصورة تفيد لحظة اقتحام حيوان كنغر لمنزل مخصص لقضاء العطلات على الساحل الجنوبي لولاية "نيو ساوث ويلز" الأسترالية أثناء إقامة مجموعة من السائحين به، متسببًا في حالة من الفوضى أثناء بحثه عن طعام في أرجاء المنزل.

جاء وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التى أشارت إلى أن الكنغر استطاع دخول محل إقامة السائحين قفزًا عبر باب تُرك مفتوحًا، وقد استطاع أحدهم توثيق هذا الموقف بكاميرا هاتفه المحمول، وشوهد الكنغر في بداية فيديو التُقط بالمنزل وقد كان يعبث بالأغراض الموضوعة بالمطبخ قبل أن يحاول التشبث بوعاء موضوع على طاولة، لكنه سرعان ما أسقطه أرضًا.

وعلى الفور، سارعت سيدة كانت متواجدة بجواره مباشرة بالتقاط الوعاء وحاولت دفعه للمغادرة، في حين سُمع صوت ضحكات البقية، لكن الكنغر واصل البحث عن طعام، قبل أن يشرع في التوجه ناحية غرفة النوم وسط ذهول كافة المتواجدين، إلا أنه عثر على وجبة من شرائح البطاطس في أحد أركان غرفة المعيشة وشرع في التهامها على الفور.
إلا أنه لم يتضح حتى نهاية الفيديو كيف تمكنوا من التخلص من الكنغر، الذي واصل التجول في أنحاء المنزل في حين كان من الواضح أنهم خشوا الاقتراب منه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة