الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:26 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”ادعوا لها”.. الطبيب المعالج لـ حورية فرغلي :من المحتمل فشل العملية وقلبها توقف 4 دقائق

دخلت الفنانة حورية فرغلي غرفة العمليات، قبل قليل، بأحد المستشفيات بولاية شيكاغو الأمريكية، لإجراء جراحة إصلاح أنفها في محاولة أخيرة لاستعادة شكلها الطبيعي، وأكد مصدر مقرب من الفنانة أن الطبيب الأمريكي المشرف على حالتها، أبلغها أن هذه الجراحة في الأنف ستكون واحدة من ضمن 3، ودلك بعد إجرائها لـ 11 جراحة سابقة.

وتابع أن حورية فرغلي تضع آمالاً كبيرة على هذه العملية الجراحية في استعادة شكلها الطبيعي الذي أطلت به على الجمهور في فيلم «كلمني شكراً» قبل 11 عاما، وأكد الطبيب أيضًا أن من المحتمل فشل العملية، وطلب من جمهورها الدعاء.

وقالت حورية قبل خضوعها للعملية: "أنا بين ايدين ربنا، مش عارفة هرجع للدنيا تاني ولا لأ، خصوصاً أني أجريت إحدى العمليات الجراحية فى لندن منذ عامين، وقلبي توقف لمدة 4 دقائق، ولكن إرادة الله أعادتني للحياة مجدداً".

وأكدت الفنانة حورية فرغلي أن كلا من شقيقها ونجله وشقيقتها يرافقونها أثناء إجرائها العملية قائلة: "خايفة من الوجع أوى ومش عارفة هعيش ولا أموت، والحمد لله كافة الإجراءات حاليا تمت بنجاح".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة