الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:03 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس العالم للاندية .. موعد مباراة تيجريس المكسيكي واولسان والقنوات الناقلة

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

يلعب فريق تيجريس أونال المكسيكي، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر في الفترة من 4 فبراير حتى 11 من الشهر ذاته.
وتقام مباراة تيجريس المكسيكي ضد أولسان هيونداي الكوري في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قنوات: الكأس 3 والكأس 6 وبي إن سبورت 1.
ويشارك تيجريس أونال المكسيكي البطولة باعتباره بطلا لكأس الكونكاف، بينما يلعب أولسان هيونداي باعتبار بطلا لـ دوري أبطال آسيا.
وسيواجه الفائز من مباراة اليوم، فريق بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.
فيما يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس في افتتاح مشوار المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية، والتي تحتضنها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.
واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على التشكيل المتوقع أن يلعب به الأهلي والمكون من:
محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني أو أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول في الدفاع، وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج أو حسين الشحات وأفشة في الوسط ومحمود كهربا ومحمد شريف أو والتر بواليا في الهجوم.
واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس استعداداته لمواجهة الدحيل القطري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.