الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كدمة في الرأس تتسبب في وقف جراحة حورية فرغلي.. وهذا مصير العملية

أوقف الطبيب الأمريكى المعالج لحالة الفنانة حورية فرغلى العملية الجراحية، قبل خوضها بدقائق، وذلك لتعرض حورية لكدمة في الرأس قبل خضوعها للعملية بـ 24 ساعة، وهو ما جعل تلك الكدمة تؤثر على نسبة الهيموجلوبين، وقرر إيقاف الجراحة نظرا لخطورة الموقف.

وستظهر نتيجة التحاليل الجديدة خلال الساعات المقبلة، من أجل تحديد موعد أخر للجراحة الأولى في أقرب وقت، لحين استقرار الحالة الصحية لحورية .

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد أعلنت في وقت سابق عن معاناتها الصحية وعدم قدرتها على الشم بسبب مشاكل الأنف التي تعاني منها منذ سنوات .

كما قالت أنها تعاني من الوحدة والاكتئاب بعد ابتعادها عن الساحة الفنية، وعدم سؤال أحد عنها من أصدقائها داخل الوسط الفني، كما كشفت عن معاناتها من التنمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.