الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:36 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش هتصدق».. مفاجأة غير متوقعة من بطريق مهدد بالانقراض عند رؤية فقاعات الصابون

بطريق مهدد بالانقراض عند رؤية فقاعات الصابون
بطريق مهدد بالانقراض عند رؤية فقاعات الصابون

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو يوضح لحظة انبهار بطريق مهدد بالإنقراض بفقاعات الصابون، التي أمطرت عليه وهو يحتفل بها في سعادة جيئة وذهابا.

المثير للدهشة أن الفقاعات أمطرت على طيور البطريق الأفريقية في حديقة حيوان دالاس بولاية تكساس الأمريكية، حيث بدت الطيور منبهرة مع تجول أحدها متفحصا الأمر باندهاش.

كما رصد مقطع فيديو الذى تم التقاطه في حديقة الحيوان بطريقًا جريئًا يغامر في الاستحمام بالفقاعات، بينما تظل مجموعة من الطيور على مترددة بعيدا.

وعلى الفور، كتبت حديقة حيوان دالاس في منشوراتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "تكريمًا ليوم وعي البطريق، استبدل البالونات بالفقاعات".

وأشارت أيضًا إلى أن البالونات تسببت في مشاكل كبيرة للحياة البرية، بما في ذلك طيور البطريق الأفريقية المهددة بالانقراض عندما يتم إطلاقها فتتبعها الطيور وتضل في طريقها.

جدير بالذكر أن الآلاف من طيور البطريق تموت جوعًا سنويًا نتيجة التغيرات الجوية الناتجة عن الاحتباس الحراري، والتي تجعلها تفر بحثًا عن الطعام والطقس المناسب.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا'>https://twitter.com/TheSun/status/1352813303261614081?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1352813303261614081%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.elbalad.news%2F4667652">هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة