الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل و رسمي.. ميسي يعلن انتقاله إلي باريس سان جيرمان

ميسي
ميسي

قالت تقارير أسبانية أن نادي باريس سان جرمان الفرنسي أنهي اتفاقه مع ليونيل ميسي نجم برشلونة للتعاقد معه الصيف القادم بعد منافسة طاحنة مع مانشستر سيتي الانجليزي.

كشف لاعب في باريس سان جرمان أن النادي الفرنسي يحاول بالفعل إقناع "البرغوث" بالانضمام له.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، الذي يرجح أن يكون الأخير له في "كامب نو".

وقال لياندرو باريديس لاعب وسط الفريق الفرنسي وزميل ميسي في منتخب الأرجنتين، إن "إدارة باريس سان جرمان تحاول إقناع ميسي للانضمام إلى الفريق".

وأضاف باريديس في تصريحات لصحيفة "كوريير ديلو سبورت" الرياضية الإيطالية: "الأمر يعود إلى ليو. فرصة عظيمة أن ألعب تحت قيادة مدرب من نفس جنسيتي وإلى جانب ميسي. أتمنى أن تتحقق".

وكان باريديس يشير إلى المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي تولى تدريب باريس سان جرمان مؤخرا بدلا من الألماني توماس توخيل.

ومع تعيين بوكيتينو الذي يتمتع بعلاقة جيدة مع ميسي (33 عاما)، تنبأ كثيرون بإمكانية انتقال الأخير إلى "ملعب الأمراء" الصيف المقبل.

وبعد انتهاء الموسم الماضي، وصلت العلاقة بين ميسي وبرشلونة إلى طريق مسدود، وأعلن اللاعب نيته المغادرة إلا أن ناديه تمسك بالشرط الجزائي الذي يجبر أي ناد يريد ضمه على دفع 700 مليون يورو.

وفي نهاية الأزمة، قال ميسي إنه سيبقى مع برشلونة موسما آخر حتى نهاية عقده، لكن من المرجح أن يرحل بنهاية الموسم الجاري.

يشار إلى أن عددا قليلا جدا من الأندية الأوروبية قادر على التعاقد مع ميسي، بالنظر إلى راتبه الذي يعد الأعلى بين لاعبي كرة القدم على مستوى العالم.

وكان خوان لابورتا، المرشح لرئاسة برشلونة قد كشف أن النادي الكتالوني يخوض معركة صعبة للغاية للإبقاء على ليونيل ميسي في كامب نو هذا الصيف.

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع برشلونة في يونيو 2021 وسط اهتمام ثنائي من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي للتعاقد مع الساحر الأرجنتيني في صفقة مدوية.

وفي مقابلة أجراها لابورتا مع صحيفة «ماركا» الإسبانية، قال:" لن يكون من السهل الاحتفاظ بميسي، لأن لديه عروض من أندية غنية ماليًا ومدعومة من دولة ورجل أعمال".

وأضاف:" ميسي مرتاح في برشلونة، أنا مقتنع بذلك مما أعرفه عن ليو، إنه يريد البقاء".

وأتم: "ميسي يحب برشلونة، وهو جيد جدًا في برشلونة، وأنا أؤمن بمصداقيته".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة