الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التفاصيل الكاملة لتأخر طائرة بايرن ميونخ المتجة إلى قطر

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

تأخر وصول طائرة فريق بايرن ميونيخ الألمانى، إلى الدوحة بدولة قطر، عن موعدها لمدة 8 ساعات ونصف كاملة حتى الآن، حيث كان من المقرر أن، تصل الساعة 2:40 بتوقيت القاهرة، بدلا من الساعة 6 صباح اليوم.

وكان مسار رحلة طائرة البايرن رقم "QR 7402" قد تغير من "برلين- الدوحة" إلى "ميونيخ-الدوحة"، نظرا لسوء الأحوال الجوية، كما تساقطت الثلوج الغزير في العاصمة الألمانية برلين، لتتأخر الرحلة لمدة 8 ساعات ونصف كاملة، وستصل إلى العاصمة الدوحة الساعة 3:40 عصرا.ً

وكان من المفترض أن، تتحرك بعثة فريق بايرن ميونخ اليوم السبت، في تمام الساعة الثانية عشر ونصف صباحا بتوقيت القاهرة، على أن تصل مطار الدوحة، في السابعة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.

وكانت قد تأخرت بعثة بايرن ميونخ المسافرة إلى قطر، استعدادا لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية.

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم للأندية، في الفترة من 4 فبراير الحالي حتى 11 من نفس الشهر.

ويستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة نظيره النادي الأهلي، يوم الإثنين المقبل 8 فبراير، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

يذكر أن، الفائز من مباراة الأهلى وبايرن ميونخ سيتأهل للمباراة النهائية، والمقرر لها الخميس المقبل، مع الفائز من مباراة بالميراس البرازيلى وتيجريس المكسيكى والتى تقام مساء الأحد المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.