الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جميلة عوض تدخل في صراعات مع يسرا بسبب ”حرب أهلية”

يسرا وجميلة عوض
يسرا وجميلة عوض

تنافس الفنانة جميلة عوض، في دراما رمضان القادم بمسلسل "حرب أهلية"، وتجسد من خلال العمل نجلة بطلة العمل الفنانة الكبيرة يسرا وتدخل في مشاكل وصرعات معها، والتي تعمل دكتورة تجميل وتتوالي الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

"حرب أهلية"، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل، بطولة يسرا، جميلة عوض، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

من ناحية أخرى، تعاقدت "جميلة" مؤخرا على بطولة فيلم "المحكمة"، الذى يتم التحضير له حاليا، استعدادا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة محمود عبد المغنى وصابرين ونجلاء بدر وعدد من النجوم، فيما تواصل أيضا تصوير الفيلم الرومانسى "عروستى"، الذى يشاركها بطولته أحمد حاتم، من إخراج محمد بكير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.