الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أشرف زكي يتدخل وينهي خلاف شريف دسوقي مع منتج ”وقفة رجالة”

قام الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بالاستجابة لاستغاثة الفنان شريف دسوقي، بعد أن طالبه بسرعة التدخل والحصول على مستحقاته التي لم يمنحها له منتج فيلم «وقفة رجالة»أحمد الجنايني جراء إصابات تعرض لها خلال التصوير.

وتدخل الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، وعقد جلسة صلح حضرها شريف دسوقي، والمنتج أحمد الجنايني، تم خلالها تبادل كلمات الاعتذار بين الطرفين، وأن سوء تفاهم وقع بدون قصد لما يكنه كل منهما من احترام ومحبة تجاه الآخر.

وكان الفنان شريف دسوقي، قد وجه اتهامات للمنتج أحمد الجنايني، حيث قال «اتهم أحمد الجنايني باستغلالي أسوأ استغلال، وأنا مش هعمل قضية، لكن أنا بناشد أشرف زكي، أنا مهدور حقي، وحصلي إصابة كبيرة في رجلي وكانت هتوصل إلى غرغرينا».

وأكد شريف دسوقي، إن المنتج أحمد الجنايني، قد تسبب في إصابته خلال تصوير أحد مشاهد فيلم «وقفة رجالة» في شهر نوفمبر الماضي، في مدينة الغردقة قائلاً:، «مقدرتش أكمل، وأغمى عليا والناس افتكرت إن جالي جلطة، طلع لي خراج في رجلي وقتها وحسيت بتنميلة شديدة، وتطور الأمر إلى تدخل جراحي.. وكنت أتألم جدًا لو حد قرب ناحية رجلي من على مسافة 20 سنتمير حتى».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة