الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

للمصريين العالقين بالسعودية .. بشرى سارة من مصر للطيران

قالت مصادر مطلعة بالشركة الوطنية مصر للطيران، إن الشركة تنظم اليوم 3 رحلات استثنائية لعودة المصريين العالقين من المملكة العربية السعودية، وتقلع الرحلات من مطار القاهرة الدولي بعد تطبيق قرار السلطات السعودية بتعليق الدخول لغير المواطنين والأطباء من 20 دولة بينها مصر .

وأوضحت المصادر أن الرحلات تحمل ارقام MS2671 متجهة إلي مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة ورحلة برقم MS2677 متجهة إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة ورحلة برقم MS2081

كانت السلطات السعودية قد أصدرت الثلاثاء 2 فبراير، تعليمات بتعليق السماح بدخول المملكة العربية السعودية لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم -مؤقتاً- من 20 دولة حول العالم ومن بينها جمهورية مصر العربية، اعتباراً من الساعة التاسعة من مساء الأربعاء 3 فبراير في ضوء إجراءات المملكة للتعامل مع فيروس كورونا، ولم يتم تحديد موعد السماح بعودة السفر إلى المملكة العربية السعودية.

وتهيب مصرللطيران بعملائها ضرورة مراجعة حجوزاتهم من خلال الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية للشركة علي رقم 1717 من أي خط محمول أو 090070000 من أي خط أرضي أو الموقع الإلكتروني egyptair.com أو زيارة مكاتب مصرللطيران ووكلائها السياحيين.

وأكدت «مصر للطيران» التزامها التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للمحافظة على صحة وسلامة الركاب والحد من انتشار فيروس كورونا، في جميع مراحل السفر والعودة على متن الطائرات، لضمان أفضل خدمة مقدمة للعملاء بكل وسائل الراحة والأمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.