الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس العالم للأندية.. مهاجم الأهلي يتفوق رقمياً على ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

​​​​​​​يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، نظيره نادي بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا غداً في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتحظى مواجهة الفريقين على جماهيرية كبيره، لما يمتلكه بطل أوروبا وأيضاً بطل أفريقيا، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المباراة بشغف كبير.

وعلى هامش المباراة تنطلق مباراة فرديه بين روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ لنظيره مروان محسن مهاجم النادي الأهلي خصوصاً وأنهم المصنفين الأول في فريقهم والمرشحين بقوة للمشاركة في المباراة.

ونسرد للمتابعين أرقام الثنائي خلال السطور التالية..

"روبرت ليفاندوفسكي"
لعب ليفاندوفسكي 47 مباراة مع فريقه خلال الموسم المنصرم حتى الآن في مختلف البطولات.

نجح المهاجم البولندي في تسجيل 55 هدف في جميع البطولات التي شارك بها، ولم ينجح ليفاندوفسكي في صناعة الأهداف سوى هدف وحيد.

"مروان محسن"
نجح مروان محسن مهاجم النادي الأهلي في المشاركة مع فريقة في 38 مباراة في مختلف البطولات.

سجل مهاجم الأهلي 9 أهداف فقط في مختلف البطولات من دوري وكأس ودوري أبطال أفريقيا، ولكن تفوق مروان محسن على ليفاندوفسكي في صناعة الأهداف حيث صنع 3 أهداف خلال الفترة الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.