×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 19 مايو 2021 05:21 صـ 7 شوال 1442هـ
نجوم الفن

حقيقة ضرب محمد رمضان من ابن عزت العلايلي وطرده من عزاء والده

الموجز

ترددت خلال الساعات الماضية أخبار عبر السويشال ميديا عن تعرض الفنان محمد رمضان للاعتداء بالسب والضرب على يد محمود العلايلي في عزاء والده الفنان الراحل عزت العلايلي.

ومن المعروف أن عزت العلايلي قبل وفاته خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 36، وصف محمد رمضان بأنه "مريض شهرة"، مؤكداً أنه لا يوجد في التمثيل ألقاب مثل "نمبر وان" وهو اللقب المفضل لدى محمد رمضان.

وقال محمد رمضان بعدما وصفه عزت العلايلي بأنه مريض شهرة أن الفنان الراحل يقول ما يريد قائلاً: "ده أستاذنا وله تاريخ كبير من الفن".

وكشف محمود نجل عزت العلايلي حقيقة ما تم تداوله من طرد والتعدي على محمد رمضان في عزاء والده قائلاً: "محمد رمضان لم يحضر العزاء من الأساس، وما قيل غير صحيح، وعمرنا ما نعمل حاجة زي كدة ومفيش خلاف أصلاً عشان الناس تقول كده".

ورحل الفنان عزت العلايلي عن عمر ناهز 86 عاماً، إثر أمراض الشيخوخة، وتم تشييع جنازته من مسجد المروة بجوار مستشفى دريم لاند وذلك بعد أن أثرى الحياة الفنية بأهم الأعمال السينمائية والدرامية أبرزها، "الأرض" و"الاختيار" و"السقا مات".

ولد عزت العلايلي في حي باب الشعرية بالقاهرة، وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، لم يبدأ مسيرته الفنية فور تخرجه بسبب رعايته لأخواته الأربعة بعد وفاة والده، حيث عمل كمعد برامج تليفزيوينة قبل أن تأتيه الفرصة في فيلم "رسالة من امرأة مجهولة".

ويخوض محمد رمضان سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل "موسى" ويشاركه البطولة سمية الخشاب وعبير صبري وإيمان العاصي وفريدة سيف النصر وتارا عماد ومنذر رياحنة ورياض الخولي وضياء عبد الخالق وآخرون، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

محمد رمضان عزت العلايلي ابن عزت العلايلي الموجز حقيقة ضرب محمد رمضان وطرده تفاصيل مصر تويتر مسلسل موسى أسرار النجوم نمبر وان

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:21 صـ
7 شوال 1442 هـ 19 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 04:59
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:44
العشاء 20:12
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes