الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مولودية الجزائر يستعد لصرف رواتب ومكافآت لاعبيه قبل مواجهة الزمالك

مولودية الجزائر
مولودية الجزائر

أعدت إدارة نادي مولودية الجزائر لكرة القدم مخطط السفر إلى مصر، استعدادا لملاقاة مضيفه الزمالك الجمعة المقبل، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكشف عبد الناصر ألماس، رئيس نادي مولودية الجزائر في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم الأحد، أن بعثة الفريق ستسافر إلى القاهرة الأربعاء المقبل، على متن طائرة خاصة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية الحكومية.

كما أوضح، أن أعضاء بعثة مولودية الجزائر حصلوا على تأشيرات الدخول من سفارة مصر بالجزائر.

وكشف ألماس، ان إدارة مولودية الجزائر ستصرف كل الرواتب والمكافآت العالقة للاعبين قبل سفر الفريق إلى مصر، من أجل تحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك.

ولفت إلى أن المدير الفني الجديد عبد القادر عمراني، هو من سيقود مولودية الجزائر أمام الزمالك بعدما بدأ عمله يوم الأحد مباشرة بعد تقديمه للاعبين.

وأبرز ألماس، ان عمراني هو من طلب التوقيع على عقد يستمر لـ6 أشهر فقط، مشيرا إلى أنه على استعدادا لتمديده في حال توفرت الشروط المناسبة لذلك.

وأعرب رئيس مولودية الجزائر عن ثقته في قدرة عمراني، على قيادة الفريق لتحقيق أهدافه لهذا الموسم التي تتزامن مع الذكرى المئوية لتأسيسه والمتمثلة في التتويج بلقب الدوري المحلي والذهاب بعيدا في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

من جهة أخرى، نفت إدارة مولودية الجزائر ما وصفته بـ"الأخبار المغلوطة والمجهولة المصدر" ومفادها نية شركة المحروقات سوناطراك الملكة لغالبية أسهم الشركة الرياضية في إحداث تغيير على مستوى مجلس الإدارة.

وأوضح ذات المصدر في بيان نشره في صفحته على "فيسبوك" أن هذه "الدعاية المغرضة التي ليس لها أي أساس من الصحة، تهدف إلى زعزعة وضرب استقرار الفريق في هذه المرحلة الحساسة من أطراف اعتادت في كل مرة الاصطياد في المياه العكرة".

كما نوه أن مجلس الإدارة الحالي " لا زال يحظى بالثقة الكاملة من طرف الشركة المالكة للنادي التي تؤكد في كل مرة على عامل الاستقرار والهدوء من أجل بلوغ الأهداف الموضوعة، والسير بالفريق نحو مستقبل أفضل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.