الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:59 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عادل تكشف حقيقة زواجها من حسن شاكوش: فنان محترم

غادة عادل وشاكوش
غادة عادل وشاكوش

تداول رواد السويشال ميديا منذ أيام صورة تجمع الفنانة غادة عادل وحسن شاكوش مطرب المهرجانات والتي نشرها الأخير عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

وتردد مؤخراً أن علاقة عاطفية تجمع الثنائي شاكوش وغادة وهو ما نفته الأخيرة حيث قالت: "حسن شاكوش فنان محترم ولقائي به لم يتعدى متابعتي لفقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية.. أي كلام قيل أو كتب بخلاف ذلك ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه أو قائله".

وأثار حسن شاكوش جدلاً واسعاً فور نشره صورة له برفقة غادة عادل وكتب عليها: "كانت أحلى مفاجأة ومبسوط جداً إني شوفتك.. مع حبيبة قلبي الأستاذة غادة عادل".

وصدمت غادة عادل جمهورها ومحبيها في عام 2018 بالإعلان عن طلاقها من المخرج مجدي الهواري بعد زواج استمر لأكثر من 15 عاماً، مؤكدة أن سبب الطلاق هو كثرة الخلافات بينهما وشعورهما أنه من الأفضل الإنفصال من أجل ابنائهم.

وتصور غادة عادل حالياً مشاهدها في فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة ومحمد ممدوح ومحمد فراج وبيومي فؤاد وأحمد فؤاد سليم وفتحي عبد الوهاب وريم مصطفى وعبد الرحمن أبو زهرة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.