الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:54 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف الخطة السحرية لموسيماني للفوز على بايرن ميونخ 

موسيماني
موسيماني

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية مساء اليوم.

وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تقام المباراة على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول للأهلي، في تحقيق أنجاز جديد له على المستوى الشخصي وللأهلي في بلوغ نهائي البطولة.

ورغم الفوارق في الإمكانيات بين الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني إلا أن المارد الأحمر يطمح في تحقيق الفوز وتخطى عقبة بايرن ميونخ، حيث يحمل اللاعبين أمال وطموحات الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء بعد تخطى عقبة الدحيل القطري والذي تخطت القيمة التسويقية للاعبيه نصف مليار دولار.

موسيماني في موقف لا يحسد عليه من وجهة نظر المحللين والمشجعين خصوصاً وأن خصمة هذه المره بطل أوروبا والذي يمتلك أفضل لاعبي العالم في الفترة الحالية ونجح بهم في تحقيق 5 ألقاب هذا العام ولم يتبقى له سوى تحقيق كأس العالم للأندية لأكمال السداسية.

وقبل ساعات قليله من أنطلاق المباراة نكشف لكم الخطة الأقرب للجنوب أفريقي في تطبيقها خلال المباراة من أجل الخروج باللقاء إلى بر الأمان.

حيث أستقر مدرب الأهلي على الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى خصوصاً وأن الشناوي يمتلك العديد من الخبرات محلياً ودولياً بالإضافة إلى أمتلاكه لشخصيه قوية قادره لقيادة الفريق.

ولم يكن لدى موسيماني أزمة في خط الدفاع بعد الظهور الجيد أمام الدحيل فمن الأقرب الدفع بأربعة لاعبين في الخط الخلفي حيث يظهر التونسي علي معلول في الجبهى اليسري، ومحمد هانى في الجبهة اليمنى، والمغربي بدر بانون وأيمن أشرف قلبي دفاع.

وفي خط الوسط تتغير خطة الأهلي حيث يحول وسط الملع إلى كتله عسكريه ممنوع الأقتراب منها عندما يدفع بالمالي إليو ديانج والدولي المصري عمرو السولية، بجوارهم حمدي فتحي والصاعد الواعد أكرم توفيق، حيث يتمركز ثنائي على دائرة المنتصف وفيما يميل أكرم على غلق الجبهة اليمنى وحمدي فتحي يتولى غلق المساحات على الجبهة اليسري.

وفي الهجوم من المقرر أن يكتفي موسيمانى بالثنائي الأسرع من أجل استغلال المرتدات، حيث يدفع بمحمد مجدي أفشة صاحب هدف الفوز على الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي الأمام والتر بواليا لما يمتلكه من سرعة وقوه تمكنه من أختراق دفاعات بايرن ميونخ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.