الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:43 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مائل للدفء .. الأرصاد تعلن خريطة الطقس بالمحافظات حتى الأحد القادم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية خريطة الظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة بداية من الثلاثاء 9 فبراير وحتى الأحد 14 فبراير .

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن أعتبارا من الثلاثاء إلى الجمعة 12 فبراير يشهد الطقس استقرار في الأحوال الجوية وارتفاع في درجات الحراره بحوالى 4 - 5 درجات ليسود طقس دافيء نهارا بارد ليلا

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تعاود درجات الحرارة لانخفاض يوم السبت المقبل 13 فبراير حيث نخفض درجات الحراره بحوالي 4-5 درجات ليسود طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا .

ومن المتوقع أن تكون الظواهر الجوية المتوقعة، من الثلاثاء 9 فبراير إلى الجمعة 12 فبراير، هي شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبداية من السبت 13 فبراير حتى الأحد 14 فبراير يكون هناك انخفاض في درجات الحراره بحوالي 4-5 درجات ليسود طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ونشاط لحركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء بينما تتوقف يوم الأحد نشاط الرياح .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.