الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد اللقاء التاريخي بين الأهلي وبايرن ميونخ.. ”الشناوى” في أوروبا

مانويل نوير ومحمد الشناوى
مانويل نوير ومحمد الشناوى

بعد المواجهة التاريخية التي جمعت بين النادي الأهلي بطل أفريقيا، ونادي بايرن ميونخ بطل أوروبا، والتي انتهت بفوز الأخير على الأحمر بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب أحمد بن علي، بالعاصمة القطرية الدوحة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

قام الألماني مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ، بمتابعة حساب محمد الشناوى حارس مرمى النادي الأهلي، على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، بعد مباراة أمس التي جمعت بين الفريقين، في نصف نهائى مونديال الأندية.

وشهد حساب نوير الرسمي على "إنستجرام"، متابعة لحساب محمد الشناوى، ونشر حارس مرمى بطل أوروبا صورة له رفقه الشناوى، بعد المباراة التي جمعت الأهلي بالبايرن في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسجل هدفي الفوز للبايرن روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17، 86 من زمن المباراة، وبهذا الفوز يصعد البايرن لنهائي المونديال ليصطدم بفريق تيجريس أونال المكسيكي، في المباراة التي تقام في الدوحة، الخميس المقبل.

وعلى الجانب الآخر يلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم الخميس المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.