الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الثقافة تشيد بدور وزير الشباب والرياضة في تنظيم مونديال اليد

أشرف صبحي
أشرف صبحي

تلقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب ، رسالة شكر وتقدير من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ، للاشادة بالدور الهام والرئيسي في تنظيم كأس العالم لليد رغم ظروف جائحة كورونا.

وأكدت وزيرة الثقافة عن خالص تقديرها لدور وزارة الشباب والرياضة في استضافة مصر وتنظيمها لبطولة العالم لليد والذي أقيم خلال الفترة من 13-31 يناير الماضي.

وأشارت وزيرة الثقافة أن وزارة الشباب والرياضة أثبتت مما لا يدع مجالا للشك قدرة الدولة المصرية علي تنظيم هذا الحدث العالمي في هذا التوقيت الذي ترفض فيه الدول تحمل هذه المسئولية العظيمة.

معربة عن تمنياتها التوفيق للدولة المصرية في تنظيم كافة الأحداث الرياضية القادمة ، مثنية علي جهود وزارة الشباب والرياضة في هذا الشأن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة