الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:30 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد استئصال خلايا جذعية وتشوه أنفها.. حورية فرغلي تعتزل التمثيل نهائياً

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أجرت الفنانة حورية فرغلي، اليوم الثلاثاء، العملية الجراحية الأولى لتجميل أنفها في ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعد تأجيلها الأسبوع الماضي بسبب نقص الهيمجلوبين في الدم نظراً لتعرضها لكدمة في الرأس.

وخرجت حورية منذ ساعات قليلة من غرفة العمليات بعد أن استغرقت العملية الأولى 10 ساعات كاملة، حيث دخلت العمليات فجر اليوم في الساعة الخامسة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً.

والعملية الأولى عبارة عن استئصال قطعة من قفصها الصدري، بالإضافة إلى إستقطاع مجموعة من الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة في الجسم مثل الرأس، كما طلب الطبيب أن تجري 20 جلسة أكسجين حتى تخضع للعملية الجراحية الثانية والمقرر أن تخضع لها بعد 20 يوماً وهي عملية تكميلية سيتم خلالها ترميم بعض الخلايا الجلدية التي لم تتأقلم مع العملية الأولى.

وكان الطبيب الأمريكي قد كشف أن حورية ستجري 3 عمليات جراحية مباشرة، حيث ستكون العملية الثالثة والأخيرة عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

وقد تعرضت حورية فرغلي لانتقادات حادة خلال الآونة الأخيرة بسبب عملية التجميل التي أجرتها في أنفها والتي أكد كثيرون أنها شوهت بها شكلها.

وأعلنت حورية فرغلي نيتها اعتزال التمثيل من خلال تدوينة قالت فيها: "لم أختار أن أكون بطلة العرب في قفز الحواجز وأصبح فارسة العرب.. ولم أختار أن أكون ملكة جمال ولم اختار أن أكون ممثلة في كل مجال أنا نجحت فيه كنت بلاقي تشجيع وتقدير لكن الظاهر أن وجودي في الوسط الفني غير مرغوب فيه مهما عملت".

وأضافت حورية: "تعبت لتصوير أفلام ومسلسلات لكي يستمتع بها الجمهور لكن للأسف لم أجد سوى الكلام الجارح وأني أصبحت مشوهة بسبب بطولة كنت رافعة فيها علم مصر وإذا شاف أي حد إني لا أصلح للتمثيل ياريت أعرف من جمهوري لو يحبو إني أعتزل ولا لاء".

وتداولت بعض التقارير الصحفية أن حورية فرغلي ستعتزل التمثيل نهائياً وسوف تبتعد عن الساحة الفنية لفترة طويلة بعد إجرائها 3 عمليات تجميل خطيرة خصوصاً أن نتائج تلك العمليات لم تكن مضمونة بصورة كاملة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.