الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد استئصال جزء من قفصها الصدري.. فشل عملية حورية فرغلي الأولى

قامت الفنانة حورية فرغلي بإجراء أول عملية جراحية لتجميل أنفها، وذلك بعد تأجيلها منذ الخميس الماضي وذلك لظروف صحية، وكشف مصدر مقرب من حورية فرغلي أنها كانت قد أجرت نفس هذه العملية الجراحية منذ 4 سنوات تقريبًا وتم خلالها زراعة جزء من عظم القفص الصدري في أنفها.

وأكد المصدر تحسن حالة حورية بعد الجراحة وبالفعل بدأت تصوير عدد من الأعمال الفنية منها فيلم " طلق صناعي" و مسلسل "ساحرة الجنوب" ولكنها لم تلتزم بنصائح الأطباء وقتها بعدم العمل لساعات طويلة أو الارتباط بتصوير أعمال متتالية بشكل قد يؤدي إلى تلف الخلايا التي تم زراعتها في الأنف .

وحذر الفريق الطبي المسئول عن حالة حورية فرغلي من خطورة تكرار العملية الجراحية وأنها ستحتاج لوقت طويل حتى تعود لمزاولة عملها بصورة طبيعية، وقد لا يحدث ذلك خلال العام الجاري، ولكنها اضطرت لذلك بعد أن أصيبت بحالة اكتئاب حاد.

وكانت حورية فرغلي قد سافرت إلى الولايات المتحدة منذ أسبوعين للخضوع لعملية تجميل في أنفها على يدي فريق طبي متخصص بولاية شيكاغو.

وخرجت حورية منذ قليل من غرفة العمليات بعد أن خضعت لجراحة استغرقت 10 ساعات كاملة، بدأت فجر اليوم وانتهت في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وقام الفريق الطبي خلال العملية الدقيقة باستئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة