×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 16 مايو 2021 06:18 مـ 4 شوال 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عربية

الدوخي يشيد بمستوى التحكيم الإماراتي في مونديال الأندية

محمد عبد الله
محمد عبد الله

أشاد خالد الدوخي المدير الفني للحكام بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم بأداء الطاقم الإماراتي المشارك في إدارة مباريات بطولة كأس العالم 2020 للأندية المقامة حاليا في قطر.

وقال الدوخي في تصريحات نشرته صحيفة "الرؤية" الإماراتية اليوم : "خرج أداء حكامنا بصورة مميزة ومشرفة للصافرة الإماراتية بتواجدها في مباراة كبيرة تجمع بين قطبي الكرة في القارة الأوروبية (بايرن ميونخ) والقارة الأفريقية (الأهلي) ، في بطولة مهمة وتحظى باهتمام ومتابعة عالية من قبل الجماهير في جميع أنحاء العالم".

وأوضح الدوخي أن طاقم التحكيم الإماراتي استطاع التعامل مع مدرستين مختلفتين في كرة القدم (الأوروبية والأفريقية) .

وأضاف : "قدم قائد طاقمنا محمد عبد الله حسن أداء شرف التحكيم الإماراتي خارجيا ، وأكد ثقة لجنة الحكام بالاتحاد الدولي (فيفا) في قدرات حكامنا، وبهذا يمكن لنا القول إن الطاقم الإماراتي فرض اسمه مبكراً للنسخة المقبلة لكأس العالم".

وأشار الدوخي إلى أن المشاركة المميزة للطاقم الإماراتي في كأس العالم للأندية، سيكون لها الأثر الإيجابي على مستوى التحكيم المحلي ، وتشكل دافعا معنويا قويا لقضاة الملاعب للتميز، وتجدد ثقتهم بأنفسهم، وأنهم محط أنظار العالم بعد وصولهم للعالمية واستمرارهم فيها ، الأمر الذي يرفع الحالة المعنوية لديهم في ظل الانتقادات القوية التي توجه إليهم محليا.

محمد عبد الله مونديال الأندية كأس العالم للأندية

مواقيت الصلاة

الأحد 06:18 مـ
4 شوال 1442 هـ 16 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes