الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:30 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
عاجل.. تراجع سعر الدولار في البنك الأهلي المصري بمنتصف التعاملات عقد تمويل جديد بين بنك الإمارات دبي الوطني مصر ومؤسسة التضامن بقيمة 80 مليون جنيه النقيب والناقد وبينهما فنانة.. أسرار أزمة أشرف زكي وطارق الشناوي وروجينا رسميا .. ضوابط توزيع مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين المشاركين بعد الزيادة .. أحسب هاتقبض كام قرار عاجل من الاتحاد المغربي قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية سعر اليوان الصيني مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 14-4-2024 سوق سوداء ونصب.. حكايات أزمة الباركود في موسم الحج 2024 فتح المتاحف الفنية والقومية مجانًا أمام الجمهور 3 أيام فى هذا الموعد يوم واحد متبقي.. جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 في جميع المحافظات قمة البحرين.. قادة الدول العربية يجتمعون من أجل نُصرة غزة مفاجأة في سعر طن حديد عز اليوم الثلاثاء 14-5-2024 جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل قمة توتنهام ومانشستر سيتي.. أرسنال يتصدر

التموين تناشد المواطنين الإبلاغ عن مخالفات الاوكازيون من خلال الخط الساخن لحماية المستهلك ١٩٥٨٨

وزارة التموين .. تحرير 76 مخالفة منذ إنطلاق فعاليات الاوكازيون الشتوى

أكدت وزارة التموين ان عدد المحلات المشاركة بالاوكازيون خلال الثلاث ايام الماضية بلغت 1523 محلاً تجارياً وعلي المحال التجارية أن تتقدم بطلبات لمديريات التموين للمشاركة في الاوكازيون وأوضحت الوزارة أن عدد المحال المشاركة في الاوكازيون تنوعت ما بين 82 محال قطاع اعمال و1395 قطاع خاص بالإضافة إلى مشاركة عدد 11محال قطاع تعاوني و35 قطاع استثماري كما أكدت الوزارة أن عدد المحاضرالتي حررت منذ بدء الاوكازيون بلغت 76 محضر تنوعت ما بين 3 محاضر عدم اعلان، 73 محضر اوكازيون وهمي .. وتناشد الوزارة جموع المستهلكين بالإبلاغ الفوري عن اي مخالفات تتم خلال تسوقهم في المحال التجارية من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك ١٩٥٨٨.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.