الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:50 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا تبرأت ابنة براد بيت وأنجلينا جولي من والدها؟

ابنة براد بيت
ابنة براد بيت

رغم مرور العديد من الأعوام على انفصال أشهر ثنائي في العالم، إلا أن الصراع الدائر بين النجم العالمي ​براد بيت​ والنجمة العالمية ​أنجلينا جولي​ حول حضانة أطفالهما قد وصل إليهم، حيث كشفت تقارير صحفية، أن إبنتهما شيلوه تجاهلت والدها بحذف لقبه من حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقامت وسائل الإعلام العالمية بالتزعم أن هذا التصرف الذي قامت شيلوه البالغة من العمر 14 عامًا، ازدراء كبير تجاه والدها، وإشارة إلى أنه قد يخسر معركة حضانة أطفاله أمام أنجلينا.

وعلى نطاق ىخر، كانت قرّرت جولي عرض لوحة رسمها رئيس الوزراء البريطاني السابق وينستون تشرشل، لمسجد الكتيبة بمدينة مراكش في المغرب في مزاد علني، وتجاوز سعرها ملايين الدولارات.

جديرًا أن بيت وجولي كانا قد اشتريا هذه اللوحة التي أهداها وينستون تشرشل للرئيس الأميركي فرانكلين روزفلت، كتذكار من رحلتهما إلى مراكش في عام 2011.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.