الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إدوارد يتسبب في أزمة كبيرة لـ يوسف الشريف وهذه تفاصيل خلافهما

تعاقد الفنان إدوارد مؤخراً علي المشاركة في مسلسل "كوفيد ٢٥" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، وينتمى العمل لنوعية الـ15 حلقة فى إطار درامى مشوق، ويجسد دور شرير يدخل فى مواجهة مع بطل العمل ويحاربه وتتوالى الأحداث بينهما، وهو من تأليف إنجى علاء، إخراج أحمد نادر جلال.

حيث أنطلق تصوير مسلسل "كوفيد ٢٥" الأيام الماضية وصور مخرج العمل المشاهد الأولى بحضور يوسف الشريف، وجهة الإنتاج وجمعت المشاهد كلا من يوسف الشريف، وإسلام جمال، وأحمد صلاح حسنى.

من جانب آخر يشارك الفنان إدوارد في مسلسل "لؤلؤ" الذي يعرض حاليًا علي الشاشات والذى تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.