الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الفرعون يكسب.. ليفربول يضحي بكلوب من أجل محمد صلاح ويغريه برفع راتبه

أكدت بعض التقارير الصحفية، أن إدارة نادي ليفربول تسعى لتجديد عقد الفرعون المصري محمد صلاح لاعب الفريق، حيث ذكرت صحيفة " ميرور" البريطانية" أن نادي ليفربول سيعرض على صلاح التجديد خلال الفترة المقبلة براتب أعلى، من أجل إقناعه بالبقاء مع الريدز، خلال الفترة المقبلة.

وسلطت الصحيفة البريطانية الضوء، على تدهور نتائج ليفربول في الفترة الأخيرة، بمسابقة الدوري الإنجليزي، وتراجعه للمركز الرابع، كما خرج الكثير من جماهير ليفربول تطالب برحيل كلوب مقابل بقاء الفرعون المصري في صفوف الفريق، خاصة وأنه أحد العوامل المهمة في تحقيق الفريق لألقابه الأخيرة.

كانت تقارير صحفية أكدت خلال الساعات الأخيرة، أن نادي ليفربول أبلغ إدارة بايرن ميونخ بأن محمد صلاح ليس للبيع.

يذكر أن محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، بفارق 3 أهداف عن برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد وكالفيرت لاعب إيفرتون وثنائي توتنهام هاري كين وهيونج سون أصحاب المركز الثاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.