×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 7 مايو 2021 04:06 مـ 25 رمضان 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

”صالح ماطلعش صالح”.. سقطات اللاعب لا تنتهي من ارتكاب الحوادث لشرب الخمور وآخرها معاكسة الفنانات

صالح جمعه
صالح جمعه

للإنسان من اسمه حظوظ، ولكن صالح جمعه، صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا، دائما ما يخلف التوقعات، حيث لم يأخذ من اسمه شيئا بل ظهر على النقيض تماما.

وبالرغم من موهبته الكروية التي لا يختلف عليها اثنان، إلا أن اسم صالح جمعة، طوال فترة وجوده داخل المستطيل الأخضر، ارتبط بالسهر والأزمات، والتي كان أخرها وصلة غزل مع الراقصة صوفينار، من خلال إرساله لها بعض الرسائل الخاصة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشرت الراقصة الأرمينية، الرسائل التى وصلتها من اللاعب، وأبدت اندهاشها من هذه الرسائل، والتي نشرتها عبر قصتها بموقع تبادل الصور إنستجرام، وعلقت عليها "ايه ده "، نظرا لكثرة القلوب التي أرسلها لها اللاعب في المحادثات.

 

وكانت بداية الأزمات التى لحقت بصالح جمعة، عندما تم التقاط صور له في أحد الملاهي الليلية، وتم بها إبلغ الجهاز الفني ومدير الكرة بالنادي الأهلي في ذلك الوقت، وقام مسؤولو الأحمر باتخاذ اللازم وطرد اللاعب من قائمة الفريق وتوقيع غرامات مالية عليه.

وبعد فترة قصيرة من أزمته الأولى، شنت الجماهير هجوما عنيفا على اللاعب، بعدما تسربت صورة له مرة أخرى، أثناء تواجده في مارينا في أحد الملاهي الليلية، بصحبة عدد من الفتيات، وظهر خلالها تناوله للخمور.

وتعد ثالث الأزمات التى آثارها اللاعب، عندما قام بالتعدى على سيدة بالضرب واتهمته في محضر الشرطة والنيابة العامة، وحصلت على حكمًا من محكمة الجنح، بحبسه لمدة سنة، وقدم اللاعب استئنافًا أمام المحكمة العليا، وحصل على براءة، بعد التصالح مع السيدة.

وسبق وأن ارتكب اللاعب حادثتين، الأولى كانت في 12 سبتمبر الماضي، عندما اصطدمت سيارته بسيارتين كانتا واقفتين، وتبين أن مرتكب الحادث لاعب الأهلي فتسبب الحادث في إلحاق أضرار بالغة بالسيارتين؛ وتحرر محضرًا وأحيل إلى النيابة العامة التي قررت إخلاء سبيله بعد التصالح مع مالك السيارتين.

 

والحادثة الثانية، كانت في 5 مارس، وبالتحديد في تمام الساعة 6.35 صباحا، في شارع النيل السياحي مستقلا سيارة BMW بيضاء اللون، كان يقودها في اتجاه منطقة الدقي بشكل متهمور، وأثناء ذلك ظهر شاب يرتدي ملابس سوداء واصطدمت به سيارة اللاعب صالح جمعة والذي تسبب في ارتفاع الشاب متر ونصف ثم يسقط على الأرض مصابًا بإصابة مؤثرة.

ورصدت الكاميرات تفاصيل الحادث التي لم تتخط 4 ثوان، حيث ظهرت فيها سيارة BMW بيضاء اللون "سيارة صالح جمعة" في الجانب الأيمن لشارع النيل السياحي، وبمرور ثانيتين صدمت السيارة شابا كان متواجدا على يمينها ليسقط على الأرض، ثم توقفت السيارة بعد أمتار واستكملت السير مرة أخرى ونقل الشاب إلى المستشفى لإسعافه.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مستشفى مصر الدولي، بوصول "ع. م"، 31 عاما، فني في مركز سياحي شارع النيل السياحي، مصابا بكدمات متفرقة بالجسم، وكسر بعظمة الأنف، إثر اصطدام سيارة BMW، وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية عن أن المصاب أكد أن المارة أخبروه أن لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي صالح جمعة آنذاك هو من يقود السيارة بعدما توقف للحظات عقب صدم الشاب ثم فر هاربًا.

يذكر أن، نادي سيراميكا كليوباترا تعاقد مع صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع القلعة الحمراء بالتراضي.

صالح جمعه الأهلي سيراميكا كليوباترا صافيناز صالح جمعة صافينار

مواقيت الصلاة

الجمعة 04:06 مـ
25 رمضان 1442 هـ 07 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:30
الشروق 05:07
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:36
العشاء 20:02
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes