الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 05:36 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ادعو لها .. تطورات خطيرة في الحالة الصحية لنجوي فؤاد

نجوي فؤاد
نجوي فؤاد

حرصت النجمة الكبيرة نجوي فؤاد علي طمانة جمهورها علي حالتها الصحية بعد إنتشار أنباء عن سوء الحالة الصحية لها وإصابتها بفيروس كورونا، الأمر الذي أصاب محبيه محبيها بالقلق عليها.

ونفت فؤاد في تصريحات إعلامية لها كل ما قيل وأوضحت أنها حاليا بخير، وكل ما في الأمر أنها تعرضت لأزمة صحية في ظهرها وذهبت بسبب ذلك إلى إحدى المستشفيات.

واضافت أن الطبيب طلب منها عدم مغادرة السرير بجانب إجراء علاج طبيعي، لافتة إلى أنها لم تصب بفيروس كورونا كما أشيع وان تلك الأقاويل لا أساس لها من الصحة.

وأشارت نجوى إلى أنها تشارك حاليا فى عمل درامي جديد من المقرر أن يرى النور فى رمضان المقبل وتتمنى أن يعم السلام والصحة على الأمة العربية ككل وأن يبعد عنا الفيروس اللعين.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نجوى فؤاد كان في عام 2019 من خلال فيلم "قهوة بورصة مصر"، وشاركها العمل كل من الفنان حسن حسني، لطفي لبيب، صبري عبد المنعم، علاء مرسي، محمد جمعة، وغيرهما من الفنانين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.