الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نوير يحتفل بالسداسية التاريخية بعد التتويج بـ كأس العالم للأندية

مانويل نوير
مانويل نوير

حرص الألماني مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ، على الاحتفال بالتتويج ببطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز على تيجريس أونال المكسيكي أمس.

وفاز البايرن على فريق تيجريس أونال المكسيكي، بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس الخميس، على ملعب المدينة التعليمية بقطر، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، ليتُوج بالسداسية التاريخية.

ونشر حارس البايرن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، عدة صور له أثناء تتويجه بالبطولات الـ6 التاريخية مع العملاق البافاري.

ونجح بايرن ميونخ بقيادة المدرب هانز فليك، في تحقيق السداسية التاريخية، بعد فوزه بالثلاثية المحلية الدوري الألماني والكأس والسوبر، ودورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة