×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 11 مايو 2021 07:47 مـ 29 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

بيقلع عريان في الشارع.. حكاية مجنون نادية الجندي

نادية الجندي
نادية الجندي

تصدرت الفنانة نادية الجندي، مؤشرات البحث في جوجل بعد تصريحاتها الجريئة عن نفسها خلال لقاء لها في برنامج "لايف من الدوبليكس" مع الدمية ابلة فاهيتا، وسردت من خلال اللقاء عن العديد من المواقف.

وحكت عن قصة أغرب معجب لها والتي انتهت بالقبض عليه، قائلة: «كان فيه واحد مجنون، بيقف ويقلع هدومه ويبقي عريان في الشارع ويصرخ ويصوت، وفي الآخر جابوله البوليس وخدوه».

وأضافت «الجندي»، أن اسمها في الأوراق الرسمية نادية عبدالسلام الجندي، واسم الدلع المفضل لها هو «نونا»، لافتة إلى أن هذا يليق على شخصيتها لأن الجبروت يكون في الأفلام فقط، رافضة أن تعلن عن سنها الحقيقي في اللقاء: «العمر مجرد رقم فقط».

ورفضت الفنانة أن تناديها الدمية «كارو» بلقب «طنط»، وقالت: «قوليلي يا نونا.. متقوليش يا طنط»، لافتة إلى أنها برج «الحمل»، وهو برج ناري، وعندما يغضب يكون في حالة صعبة، موضحة أنها تحب الأطفال، وتفضل ارتداء «الكوتشيهات»، ولا تحب ارتداء الأحذية ذات الكعب العال.

وعن إمكانية تمثيل قصة حياتها، ومن التي يمكن أن تؤدي دورها، قالت: «أنا أمثل قصة حياتي، لأن محدش هيعرف يمثل دوري زيي، ودي ثقة بالنفس وليس غرور، أنا مش مغرورة».

ولفتت إلى أنها تحب أغنية «بنت الجيران»، وخاصة مقطع «سكر محلي محطوط على كريمة»، موضحة أنها رأت الأجانب يغنون هذه الأغنية في فرنسا.

نادية الجندي ابلة فاهيتا لايف من الدوبليكس

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:47 مـ
29 رمضان 1442 هـ 11 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:04
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:39
العشاء 20:05
link link link
EFG hermes
EFG hermes