الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:47 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. نقل مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

حصل مسئول النادي الأهلي على الموافقه الأمنية لنقل مباراته أمام المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لملعب ستاد القاهرة بدلاً من ملعب السلام.

ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وكان من المقرر إقامة المباراة في استاد الأهلي في السلام قبل أن يتم نقلها إلى استاد القاهرة بعد موافقة الجهات الأمنية على نقل اللقاء المرتقب والأول للأهلي بعد عودته من المشاركة في كأس العالم للأندية بقطر.

وقرر موسيماني، المدير الفني للأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الأحد والتي يستهلها بالخضوع إلى مسحة كورونا قبل مباراة المريخ طبقًا للإجراءات الاحترازية.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية في نهائيات كأس العالم للأندية، بعدما فاز على فريق بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح في المباراة الأخيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.