الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 06:42 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

15 مليوناً وسيارة بـ 3 ملايين جنيه.. مهر حلا شيحة من الداعية معز مسعود

يتطلب مهور النجمات أن تكون مليارديير حتى تستطيع أن تدفعه فلا تحلم أن ترتبط بممثلة شهيرة وأنت لا تمتلك إلا قوت يومك، ودائماً ما تحاول الفنانات إخفاء قيمة مهورهن عن السويشال ميديا لأنها تكون أرقام خيالية والتي تتنوع بين الألماس والملايين والعقارات والسيارات الفارهة.

وقد احتفلت الفنانة حلا شيحة الأسابيع الماضية بعقد قرانها على الداعية والباحث الإسلامي معز مسعود في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل بحضور عدد محدود من الأهل والمقربين.

وأثارت "حلا شيحة" جدلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان زواجها من الداعية الشهير خاصة أنها الزيجة الرابعة له بعد انفصاله عن ثلاث الأولى وغير معروفة للإعلام والثانية من المرشدة السياحية الشهيرة بسنت نور الدين والثالثة هي الفنانة شيري عادل.

وتنازلت حلا شيحة عن كل حقوقها الشرعية من زوجها السابق ووالد أبنائها الأربعة الكندي يوسف هاريسون في 4 أكتوبر لعام 2020 لتحتفل بزواجها من المنتج معز مسعود يوم 8 فبراير كي تكون عدتها انتهت تماماً.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية أن مهر حلا شيحة من معز مسعود ما يقرب من 15 مليونا جنيه، كما تردد أنه أهداها سيارة إنجليزية شهيرة غير منتشرة في مصر تقدر بـ 3 ملايين جنيه، كما تدوالت بعض التقارير أنه سيقوم بإنتاج مسلسلين وفيلم سينمائي لها مثلما فعل ما طليقته الفنانة شيري عادل وقدم لها أولى بطولاتها المطلقة في الدراما من خلال مسلسل "السهام المارقة".

وعلق الداعية معز مسعود على زواجه من حلا شيحة عبر حسابه بموقع "إنستجرام" قائلاً: "استمري في الابتسام والتألق حبيبتي"، كما نشر صورة تجمعهما عقب عقد القران وعلق بالآية القرآنية: "وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا".

وبعد غياب دام 12 عاماً عن التمثيل عادت حلا شيحة مرة أخرى للفن بعد قرار اعتزالها وخلها للحجاب من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "زلزال" بطولة النجم محمد رمضان، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.