الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة كبرى فى أسعار الذهب بالتعاملات المسائية

الذهب
الذهب

واصلت أسعار الذهب اليوم في مصر السبت، ثباتها بنهاية تعاملات اليوم بشكل واضح على مدار اليوم في سوق الذهب المحلية بمحال الصاغة بمصر ليستمر سعر الذهب اليوم عند أدني سعر في أسبوع، على خلفية إغلاق البورصة العالمية للمعادن للإجازة الأسبوعية.

ويستمر وقف التداول على مدار يومي السبت والأحد للإجازة ليستقر معها سعر الذهب في مصر ، حيث سجل عيار 21 الأكثر مبيعًا وانتشارًا نحو 797 جنيهات، وهي نفس أسعاره خلال بداية تعاملات اليوم، غير شاملة المصنعية بمحال الذهب ولدى الصاغة.

واستقر سعر جرام الذهب عيار 24، الآن خلال التعاملات اليومية، ليُسجل 911 جنيهات علمًا بأنه العيار الأعلى في مصر لأن جودته أعلى.

فيما واصل سعر جرام الذهب عيار 21، الاستقرار بشكل ملحوظ في منتصف التعاملات ليُسجل الآن 797 جنيها، وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا.

فيما لم يتغير سعر جرام الذهب عيار 18 ليُسجل 683 جنيهًا فى التعاملات الآن في سوق الذهب؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

وسعر الجنيه الذهب في مصر سجل 6376 جنيها، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والقبلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.