الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

عاجل.. الخطيب يقرر وقف مذيع بقناة الأهلي أساء إلي نادي الزمالك

بيبو
بيبو

قالت مصادر بالنادي الأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي قرر وقف أمير هشام المذيع بقناة الأهلي بعد إساءته لنادي الزمالك و غزل المحلة متعمدا السخرية من هزيمة الأبيض أمام الغزل.
وكان الخطيب قد اعطي تعليمات مشددة للعاملين بالقناة بعدم الاساءة لأي خصم أو منافس و الالتزام باحترام الجميع مهما أساءوا .
وكان أمير هشام قد دافع عن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، بسبب الهجوم الذى تعرض له بعد الخسارة من منافسه بايرن ميونخ الألماني بثنائية نظيفة في كأس العالم للأندية.

وقال عبر قناة النادي : "شيء مستغرب من الإعلام تحدثوا عن مواجهة الأهلى وبايرن ميونخ كأنه يواجه غزل المحلة مش بطل أوروبا والعالم، فمن الطبيعى الخسارة مع الاحترام لكل الأندية، لكن بعد حصد البرونزية الكفة اتعدلت، ولا بد أن نكون موضوعيين ومنطقيين.
وجه محمود الخطيب، رئيس النادي، التهنئة للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، كما هنأ جماهير وأعضاء النادي ومجلس الإدارة، وكل منظومة الأهلي ومحبيه، بمناسبة الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، وهو الأمر الذي أسعد ملايين المصريين ومعهم جماهير الأهلي الوفية الموجودة في الدوحة، التي ساندت الفريق منذ لحظة الوصول وحتى تتويجه بالمركز الثالث.

وكالعادة تضرب الجماهير الأهلاوية المثل والقدوة في الإخلاص والمساندة لناديها في كل مكان، وهذا ليس بجديد على هذه الجماهير المخلصة، التي ستظل دائمًا القاسم المشترك في كل بطولات الأهلي وانتصاراته.

وأشاد رئيس النادي بالأداء الرجولي للاعبي الأهلي وتحملهم المسئولية منذ بداية البطولة، وظهور أفراد البعثة بالشكل الذي يليق بمصر العزيزة والنادي الأهلي، مشيرًا إلى تقديره الكامل لدور كل مؤسسات الدولة وقياداتها في مساندة الأندية التي تمثل مصر في المحافل الدولية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.