الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:57 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد الأسيوي يحدد ملامح استكمال تصفيات المونديال يوم الثلاثاء

الاتحاد الآسيوي
الاتحاد الآسيوي

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية نقلا عن مصدر رسمي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، لم تكشف عن هويته ، أن اجتماعا سيعقد ، الثلاثاء المقبل ، لاعتماد استكمال الجولات المتبقية من التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بنظام التجمع.

وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني ، نقلا عن هذا المصدر ، أن هذه الفعاليات ستقام بداية من 31 مايو وبحد أقصى 15 يونيو المقبلين ، مع تأجيل المباريات المقررة في مارس.

وعلى صعيد بطولة دوري أبطال آسيا ، أوضح المصدر ذاته أن الطلبات ، التي وصلت للجنة المسابقات القارية حتى الآن ، هي من السعودية وأوزبكستان والإمارات وإيران لاستضافة عدد من مجموعات المسابقة.

وتعقد اللجنة اجتماعات منفصلة مع الاتحادات المحلية للاطلاع على الاستعدادات، الصحية والتنظيمية، حيث سيتم النظر للملف الأفضل، مع اشتراط وجود بروتوكولات احترازية لفيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.