الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:34 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب.. أريانا جراندي حطمت الأرقام القياسية

​أريانا جراندي
​أريانا جراندي

تمكنت النجمة الأمريكية من أصل إيطالي ​أريانا جراندي، من تحقيق​ أرقام مشاهدات قياسية بعد طرحها لكليب ريميكس موسيقى أغنية "34 +35" على يوتيوب.

جاء ذلك بعد تعاونها مع ​دوجا كات​ و​ميجان ذا ستاليون​ في الكليب الذي حطم حاجز الـ 13 مليون مشاهدة بعد يوم واحد على طرحه.

علمًا أن أريانا جراندي كانت أطلقت ريميكس الموسيقى منذ شهر تقريباً لكن فكرة الكليب نالت نجاحاً كبيراً.

وعلى نطاق آخر، فهي تستعد حاليًا لإطلاق نسخة " DELUXE " من ألبومها الشهير "Positions" المقرر إصداره فى وقت لاحق من هذا الشهر، وهو الخبر الذي اسعد كل عشاقها ومحبيها حول العالم، وتصدر الخبر عدداً من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها " ام ان أي ، حيث أكدت النجمة التي تتمتع بشعبية جارفة أن " Positions Deluxe" سيصدر يوم الجمعة المقبل في 19 فبراير.

جدير بالذكر أن نجمات الغناء الثلاث أريانا غراندي ودوجا كات وميغان ذا ستاليون عملن بشكل مكثف خلال الفترة الماضية على الترويج للكليب الجديد وذلك من خلال نشرهن عدداً من الصور التي حملت طابع الإثارة على صفحاتهن الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.