×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 19 مايو 2021 04:54 صـ 7 شوال 1442هـ
الأخبار

انخفاض كبير فى درجات الحرارة .. تحذير جديد من الأرصاد بشأن طقس هذا الإسبوع

الموجز

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تعود الأمطار بداية من غدًا 15 فبراير وتستمر حتى نهاية الأسبوع الجمعة القادم 19 فبراير.

كما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اعتبارا من الثلاثاء 16 فبراير إلى الخميس 18 فبراير انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 - 6 درجات يصاحب ذلك نشاط للرياح على أغلب الأنحاء وسقوط للأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري.

ومن المتوقع أن يشهد طقس الإثنين شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعةو نشاط للرياح على مناطق من السواحل الغربية.

ويشهد طقس الثلاثاء 16 فبراير، أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية للبلاد على فترات متقطعة و أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة.


نشاط لحركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء وجنوب الصعيد و نشاط رياح ورمال مثارة على مناطق من شمال الصعيد.

بينما يشهد طقس الأربعاء 17 فبراير أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية للبلاد على فترات متقطعة و أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة ونشاط لحركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء و نشاط رياح ورمال مثارة على مناطق من شمال وجنوب الصعيد.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يشهد طقس الخميس 18 فبراير أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية للبلاد على مناطق من شمال وجنوب سيناء .

وتكون فرص الأمطار الجمعة 19 فبراير خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية للبلاد.

ونصح خبراء الأرصاد بارتداء الملابس الشتوية وعدم تخفيف الملابس خلال الفترة الحالية التي تشهد ارتفاع درجات الحرارة حيث أن درجات الحرارة تنخفض ليلًا، وعدم مزاولة أيه أنشطة بحرية، والقيادة بهدوء وترك مسافة أمان بين السيارات، والتأكد من سلامة مساحات السيارات، ويفضل عدم ركن السيارات تحت الأشجار ولوحات والإعلانات.

كما طالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

الطقس حالة الطقس الأرصاد الجوية الثلاثاء 16 فبراير الخميس 18 فبراير شبورة مائية أمطار خفيفة درجات الحرارة الظواهر الجوية

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:54 صـ
7 شوال 1442 هـ 19 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 04:59
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:44
العشاء 20:12
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes