×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 18 مايو 2021 10:47 صـ 6 شوال 1442هـ
نجوم الفن

نشاط فني.. طارق صبري يفاجئ جمهوره بشخصية جديدة في ”الاختيار 2” ويتعاقد على المشاركة في ”الحرير المخملي”

الموجز

يعيش الفنان الشاب طارق صبري حالة من النشاط الفني ويحمس جمهوره لأعمال جديدة مميزة متمني أن تنال إعجابهم، فهو يواصل حاليًا تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي، وكوكبة من النجوم منهم إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، رياض الخولي، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

حيث يجسد صبري خلال الأحداث شخصية أحد ضباط الشرطة المصرية الكبار، والذي انشق عنهم وانضم لداعش وأصبح أحد قادتها المهمين وأمير من أمرائها، والقائد التدريب العسكري لجماعتها في سيناء، ومن أكثر "الإرهابيين المطلوبين". وهذا الشخصية جديدة علبه لم يجسد مثلها من قبل لذلك يتمنى أن تنال إعجاب جمهوره.

من جانب آخر تعاقد طارق صبري مؤخراً علي المشاركة في مسلسل "الحرير المخملي" والذي يشارك في بطولته كوكبة من ألمع النجوم منهم مصطفى فهمي، هالة فاخر، أحمد سعيد عبدالغني، مها أبو عوف، داليا مصطفى، أحمد وفيق، دنيا عبدالعزيز، ولاء الشريف، سامي مغاوري، هاجر الشرنوبي، إسلام جمال.

حيث تدور أحداث المسلسل في منزل كبير يحكمه مصطفى فهمي، وتدور داخله العديد من الصراعات سواء الشخصية أو الخاصة بالتجارة والميراث، فهو يجسد شخصية أحد أبناء سلالة إقطاعية مصرية، ومن عائلة باشوات ومُلاك أراضي وهو متمسك بالماضي إلى حد كبير.

يذكر أنه شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "يا أنا يا جدو" والذي خاض من خلاله أولي بطولاته الدرامية وشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد بدير، وسارة سلامة، وأحمد سلامة، ورنا سماحة، ومدحت تيخا، وسميرة صدقي، ومحمد نجاتي، علاء مرسي، وأخرون ومن تأليف فتحي الجندي، وإنتاج عصام طنطاوي، ومدير التصوير محمد عصام، الشهير بـ "شيتوس" ومن إخراج عادل الاعصر.

​​​​​​​

طارق صبري الاختيار كريم عبد العزيز أحمد مكي الحرير المخملي مصطفى فهمي يا أنا يا جدو أحمد بدير سارة سلامة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 10:47 صـ
6 شوال 1442 هـ 18 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:12
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes