الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الدوري الألماني.. بايرن ميونخ ”المنتشي” يواجه أرمينيا من أجل تعزيز الصدارة

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يلتقي بايرن ميونخ مع نظيره فريق أرمينيا بيلفيلد، فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "آليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الألماني "البوندزليجا".

ويسعى بايرن ميونخ للفوز في اللقاء، وتعزيز صدارته للدوري الألماني، والاحتفاظ بفارق الـ7 نقاط مع لايبزيج الوصيف.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الألمانى، برصيد 48 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فريق لايبزيج صاحب المركز الثاني.

في المقابل، يتواجد أرمينيا بيلفيلد في المركز السادس عشر بجدول ترتيب البوندزليجا، برصيد 17 نقطة.

ويدخل العملاق البافاري، بقيادة مديره الفني هانز فليك، لقاء اليوم، منتشيا بعد تتويجه بكأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه، بعد الفوز على تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف، في المباراة النهائية، التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي، على ملعب المدينة التعليمية بقطر، ومن قبلها التغلب على الأهلي في نصف النهائي بثنائية نظيفة.

ومن المنتظر أن، يحتفل لاعبو البايرن باللقب العالمي قبل انطلاق مواجهة الليلة، بعدما حققوا السداسية التاريخية، ليكون البافارى ثانى فريق يحقق هذا الإنجاز فى التاريخ، بعد برشلونة الإسباني في 2009.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.