×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 8 مايو 2021 03:23 صـ 26 رمضان 1442هـ
الأخبار

لأول مرة .. السيسي يكشف خطته لإثبات إنجازاته في مصر

الموجز

قام الرئيس عبد الفتاح السيسى، بجولة تفقدية، داخل المجمع الطبى المتكامل فى محافظة الإسماعيلية، ترافقه وزيرة الصحة والسكان وعدد من المسئولين.

واستمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى شرح تفصيلى من وزيرة الصحة، والعاملين بالمجمع الطبي عن طبيعة عمل المجمع في خدمة المواطنين.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الجميع يهتف بأنه من غير المتوقع حدوث كل تلك الإنجازات، فمن الواجب إثبات وتحقيق المشروعات حتى تكون دليلا لجميع المواطنين.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاحه مجمع الإسماعيلية الطبي، أن المواطن يشعر بعدم السعادة وعدم الرضا نتيجة عدم قدرة الدولة على تلبية متطلباته لأن النمو السكانى يلتهم جميع الموارد.

وأوضح أن المستهدف الحقيقي أن نكون أقل من 1، معقبا: "هو انا أجيب ولادى أرميهم فى الدنيا يضيعوا منى مش عارف اكل ولا اشرب ولا مهتم وفى الآخر نلاقى بلدنا 50 % منها عشوائيات"، وتابع: "أنا واحد منكم وعمرى ما هقولكم غير الصحيح".

يذكر أن مجمع الإسماعيلية الطبي يضم مجموعة من المراكز العلاجية المتكاملة في التخصصات المختلفة واقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة وفق أحدث معايير الاعتماد والجودة العالمية، بالإضافة إلى إنه يعد مركزاً رئيسياً ضمن برنامج التأمين الصحي المتكامل للمواطنين بالمحافظة وذلك في إطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط انشاؤها وتعميمها على مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوى الجمهورية.

الرئيس عبد الفتاح السيسى المجمع الطبى المتكامل الإسماعيلية الإنجازات دليلا لجميع المواطنين

مواقيت الصلاة

السبت 03:23 صـ
26 رمضان 1442 هـ 08 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:06
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:03
link link link
EFG hermes
EFG hermes