الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نرمين الفقي تعبر عن حبها للهضبة عمرو دياب والجمهور يعلق : مبروووك .. اعرف الحكاية

نرمين والهضية
نرمين والهضية

أثارت الفنانة نرمين الفقي خلال الساعات الماضية حول علاقتها بالهضبة عمرو دياب بعد تعليقها علي منشور له عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

حيث نشر الهضبة صورة جديدة له مع شركاء في العمل وذلك عبر صفحته الشخصية، وكتب في تعليقه عليها «شركاء النجاح»، الصورة كالعادة لاقت تفاعلا كبيرا من قبل جمهور ومتابعي الهضبة، الذين قدموا له الدعم عبر الإعجابات والتعليقات.

وكان هناك عدد كبير من المشاهير الذين قررا أو يدعموا الهضبة، ومن بينهم تعليق من حساب منسوب للفنانة نرمين الفقي أثار موجة من الجدل حول الثنائي، حيث كتب الحساب في التعليق، «ربنا يحفظك يارب وتفضل على طول معانا»، وهو التعليق الذي حظي بأكثر عدد من الردود من قبل جمهور نرمين الفقي والهضبة.

ولاقي التعليق جدلًا واسعا وردود كثيرة من جمهور الهضبة، بينها من اتهمها بأنها تريد أن تتزوج من الهضبة، حيث قال أحد المتابعين، «نرمين الفقي شكلك منمرة عليه بعد ما طلق يا نرمو»، و«يا ما نفسي أشوفك معاه قريب»، و«لا يا نرمين شيلي الكومنت ده مينفعش إنتي والهضبة مينفعش»، و«مبرووووك»

ونفي مصدر مقرب من النجمة أن يكون هذا الحساب منسوب لها، فعلي الرغم من أنه يضم أكثر من 2 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إلا أنه حساب غير موثق ولا يحمل العلامة الزرقاء الشهيرة، والتي تشير إلى امتلاك الأكونت للنجم نفسه، أو أنه يديره مع مجموعة من الأشخاص.

فضلا عن أن حساب نرمين الفقي الموثق على صفحة موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تشير إلى أنه الحساب الرسمي الوحيد للنجمة نرمين الفقي، ما يطعن في حقيقة التعليق وكونه من الفنانة نرمين الفقي على صورة الهضبة عمرو دياب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.