الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 02:12 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مع انطلاق الدورة 32.. معلومات عن اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة وأبرز الاتفاقيات التي تم توقيعها ربنا يصلح حالنا وحالكم.. شقيق ياسمين عبد العزيز يؤكد عودتها للنجم أحمد العوضي أسباب نزيف الأنف في فصل الصيف.. وطرق العلاج طلاب العلوم التطبيقية والفنون بالجامعة الألمانية يشاركون في أسبوع القاهرة للتصميم (صور) هدنة شاملة في غزة وتبادل للأسرى والمحتجزين.. تفاصيل لقاء السيسي والخصاونة سعر طن الحديد اليوم الخميس 9-5-2024 وعز يتراجع 20 ألف جنيها أفضل ما تقول في دعاء الامتحان للأبناء.. «كن معهم وقت السؤال فأجبهم» 9 أيام أجازة رسمية.. اعرف موعد عيد الاضحى 2024 وتاريخ وقفة عرفات موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مصر تستضيف الاجتماع السنوي لرابطة الكليات والجامعات الأمريكية الدولية القصة الكاملة لمرض الممثل بروس ويليز وتفاصيل حالته الصحية موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري والقنوات الناقلة لها

حسن يوسف :الشللية تحكم الوسط الفني.. وهذه حقيقة عودة شمس البارودي للتمثيل

أعلن الفنان حسن يوسف عن غيابه عن الموسم الرمضاني 2021، بسبب عدم تلقي أي عروض فنية حتى هذه اللحظة من أحد الشركات المنتجة.

وكشف حسن يوسف أن آخر عرض تلقاه كان من المخرجة منال الصيفي للمشاركة في مسلسل "جمال الحريم"، لكنه اعتذر عن قبول الدور بسبب خلاف على الأجر مع شركة الإنتاج، كما أنه لا يتلقى أي عروض سينمائية.

كما تحدث عن تغيب نجله عمر عن الشاشة قائلا "ابني منذ فترة لم تعرض عليه أدوار، وبالطبع لا يمكنه المرور على المكاتب من أجل أن يُعرض عليه عملاً مثل آخرين يتملقون المكاتب، "أنا ممثل يجي لي شغل أهلاً وسهلاً، اللي عايزني يطلبني وابني أخد ذلك الشعار مني".

وعبر حسن يوسف عن استيائه من الشللية والمحسوبية التي يرى أنها تسيطر على الوسط الفني حاليًا، مؤكدًا أن من ينتمي لشلة من المنتجين أو المخرجين أو حتى أبطال العمل، هم من يعملون، لافتًا إلى أن ممثل بقامته هو والراحل عزت العلايلي وعبد الرحمن أبو زهرة ويوسف شعبان، فإنهم يضيفون للعمل الفني.

وعن حل خلافه مع الشركات المنتجة، أكد يوسف أنه فنان كبير ولا يمكن أن يتواصل مع أحد لحل خلاف حتى يتمكن من العمل معه، خاصة أنه يرى أن المنتجين الحاليين أقل مهنية من منتجي جيله.

وعن اعتزاله الفن، قال حسن يوسف: "الفنان لا يعتزل، الفنان موجود بقيمته وتاريخه حتى يأتي له عمل مناسب، الفنانون في الخارج عندما يتقدم بهم العمر فإن القائمين على صناعة السينما يتتبعونهم ويستغلون شعبيتهم وحب الناس إليهم، ويعرضون عليهم أعمال تليق بسنهم مثل آل باتشينو".

أشار حسن يوسف أن الجمهور لا يزال يطلب منه التقاط الصور، موضحًا: "الناس حواليا زي الرز كأني شغال لسه في الفن، والحمد لله تاريخي محفور لحد دلوقتي للجيل القديم والجديد".

كما نفى حسن يوسف عودة زوجته المعتزلة الفنانة شمس البارودي للفن، مؤكدًا أن أخبار عودتها الكاذبة تتجدد كل فترة، ولكن قرار الاعتزال لا رجعة فيه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة