الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 01:17 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إلهام شاهين: بدأت حياتي مطربة ومكنتش بفكر أكون ممثلة

الهام شاهين
الهام شاهين

أشعلت الفنانة إلهام شاهين مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاتها القوية عن كواليس مختلفة في حياتها وعن إنها كانت لا ترغب في دخول مجال التمثيل ورغبتها في كونها مطربة في بدايتها.

وقالت شاهين في لقاء تلفزيوني لها أنها في البداية كانت ترغب بأن تكون مغنية، ولكن بعد ذلك اكتشفت أنها لا تصلح أن تكون مطربة فهي فقط مؤدية.

وعبرت عن حبها للموسيقى خاصةً العزف على البيانو، وأن بدايتها للدخول عالم الفن كان بسبب إعجابها بمُدرسة الموسيقى قائلةً: " كنت بحب العزف على البيانو، وكنت أنا الصولو وفاكرة صوتي جميل، ومكنتش بفكر أني أكون ممثلة".

وتابعت: "كنت بغني ومعجبة بمدرسة الموسيقى بتاعتي، ولما كبرت عرفت أني مؤدية، ولا أصلح بأن أكون مطربة، ومكتوبلي طريق تاني وهو التمثيل".

وتستعد الفنانة إلهام شاهين لتصوير أولى مشاهد حكاية "حتة منى"، وذلك بعد غياب 4 سنوات عن الدراما التلفزيونية، منذ آخر أعمالها التلفزيونية مسلسل "ليالي الحلمية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.