الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 06:51 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«ذا روك» عاش حياة الخارج عن القانون.. حكايات لا تعرفها عن دواين جونسون قبل الشهرة

ذا روك
ذا روك

من منا لا يعرف النجم العالمي دواين جونسون، الشهير بـ«ذا روك»، وهو ممثل أمريكي كندي، ومنتج أفلام، ورجل أعمال، ومستثمر، ومصارع محترف متقاعد.

وكان جونسون مصارعًا محترفًا للاتحاد العالمي للمصارعة (WWF، والآن دبليو دبليو إي) لمدة ثماني سنوات قبل أن يتابع مسيرته في التمثيل.

وحققت أفلامه أكثر من 3.5 مليار دولار في أمريكا الشمالية، وأكثر من 10.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما جعل جونسون واحدًا من أكثر نجوم شباك التذاكر نجاحًا واعلى إيرادات على الإطلاق. كما كان جونسون لاعب كرة قدم أمريكية وكرة قدم كندية سابق.

وبالتالي فإن النجم الأشهر في هوليوود ​دواين جونسون​، قد كشف مؤخرًا عن جوانب مظلمة من حياته قبل أن يحترف المصارعة.

ولهذا نستعرض معكم حكايات لا تعرفها عن دواين جونسون قبل الشهرة:

=صرّح في برنامج تلفزيوني جديد عن أسرار كثيرة يجهلها معجبوه حول العالم وقال :"كانت حياتي معقدة بشكل كبير فوالدي روكي جونسون كان بطلاً لاتحاد المصارعة العالمية لكنه كان يكافح من أجل دفع ايجار البيت".

= اعترف النجم البالغ من العمر 48 عاماً أنه بدأ في الانحراف عن المسار الصحيح، فقال: "بدأت عملية اعتقالي بسبب القتال والسرقة وجميع ألأفعال الغبية التي لا ينبغي أن أفعلها"، وتابع: "كنا نستهدف السياح الأثرياء والملابس الراقية والمجوهرات ونبيعها".

= كان دواين قد قبض عليه ثماني أو تسع مرات عندما كان يبلغ من العمر 17 عاماً لارتكاب جرائم من بينها السرقة والاحتيال والقتال، حيث وصف نفسه بانه طفل يعاني من بعض مشاكل الغضب.

= وفي النهاية اتجّه دواين نحو السينما وبناء الاجسام حيث بدأ بالمسرحية الهزلية ليبدأ بعد ذلك أدواره في أفلام الأكشين القوية ومنها الفيلم الشهير Fast And Furious.

=عرضت أمس أولى حلقات مسلسل يتحدث عن قصة حياته أهداه لروح والده بعنوان young rock، وشكر دواين جونسون كل محبيه على محبتهم له.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.